الرئيسية المنزل ألوان شقق رصاصي فاتح

المنزل

ألوان شقق رصاصي فاتح

ألوان شقق رصاصي فاتح، يعد اللون الرصاصي الفاتح مريح للعين مهدئ للأعصاب لونًا جميلا يعشقه الملوك وأصحاب الذوق الرفيع الذين لايريدون مهرجانًا من الالوان الزاهيه الساطعة بل يريدون اللون الذي يشعر النفس بالراحة والعين بالارتياح والجسد بالركون والاسترخاء وتتفاوت درجات اللون الرصاصي منها الرصاصي الداكن والرصاصي الفاتح وسوف نوضح جميع الدرجات في ألبوم صور الوان شقق رصاصي فاتح.

الوان شقق رصاصي فاتح:

لون شقق كبيرة الحجم رصاصي فاتح:

لون الصالة وغرفة الانتريه:

يمكن وضع اللون الرصاصي الفاتح مع الاثاث باللون الذهبي أو اللون البيج ويمكن وضع بعض الاكسسوارات والمخدات على الانتريه او على الأرضية ، كذلك يمكن استخدام اللون النبيتي مع اللون الرصاصي الفاتح ويحدث تغييرا في شكل المكان، يجب استعمال فرش الشقة بلون مختلف عن اللون الرصاصي لون الحوائط.

غرفة النوم وغرفة نوم الاطفال:

يجب استعمال الوان فرش داكنة مع اللون الرصاصي الفاتح لأن اللون الفاتح يُعطي اتساعًا للمكان، كذلك استخدام بعض الرسومات في حوائط الاطفال ممزوجة باللون الرصاصي قد يُضفي لمسة جمالية على المكان واستخدام اثاث بلون مختلف أو مطرز مع اللون الرصاصي الفاتح .

الوان المطبخ والحمام:

يفضل ان يكون اللون الفضي أو الرصاصي الداكن مع اللون الرصاصي الفاتح حتى يُعطي لمسة جمالية رائعة للمنزل.

لون شقق صغير الحجم رصاصي فاتح:

لابد من إدخال لون آخر مميز مع اللون الرصاصي الفاتح مثل الاحمر او التركواز أو اللون الازرق الداكن لان هذه الالوان تُعطي ايحاءًا بالجمال والنظام والترتيب.

لون فرش الصاله والانتريه مع اللون الرصاصي الفاتح:

اللون الأزرق الداكن:

هذا اللون لونًا مميزًا ويعطي شعورًا بالراحة النفسية بالإضافة إلى تحكمه في المكان ومريح للعين يمكن عمل الاكسسوارات والزخارف وبعض النقوش بالجسم وبعض الانارة مثل الاباليك باللون الازرق

اللون الاحمر او النبيتي في غرفة النوم:

يمكن دهان الحوائط الرصاصي الفاتح ودهان الاثاث باللون النبيتي او الاحمر فيُعطي ذوقًا مختلفًا وتحكمًا كبيرا في شكل المكان.

صور الوان شقق رصاصي فاتح:

ألوان شقق رصاصي فاتح
ألوان شقق رصاصي فاتح
ألوان شقق رصاصي فاتح
ألوان شقق رصاصي فاتح

 

ألوان شقق رصاصي فاتح
ألوان شقق رصاصي فاتح

 

ألوان شقق رصاصي فاتح
ألوان شقق رصاصي فاتح

السابق
ماذا ناكل اليوم يا جوجل

اترك تعليقاً